وضائف بالمغرب

تقوم CIM Santé Group بتعيين وكلاء إداريين

تقوم مجموعة CIM الصحية بتعيين وكلاء إداريين في طنجة.

تأسست مجموعة CIM Santé في عام 1994 من قبل البروفيسور أسعد شعارة ، وهو طبيب قلب مشهور عالميًا كان رائدًا في تصوير الأوعية التاجية والقسطرة في المغرب. لقد أصبحت واحدة من مجموعات الرعاية الصحية الرائدة في المغرب.

تتكون مجموعة CIM Santé من عدة كيانات: عيادة أمراض القلب والأوعية الدموية ، والعيادة الدولية لمراكش التي تم إنشاؤها في عام 2011 والعيادة الدولية في الرباط المولودة في عام 2020. ولدى CIM Santé أيضًا مراكز للأشعة وشركات خدمات غسيل الملابس في مراكش وطنجة ؛ وبالشراكة مع المختبرات الطبية.

يقدم CIM خدماته الطبية اليومية بفضل فريق مكون من أكثر من 50 ممارسًا في جميع مجالات الطب والجراحة العامة والمتخصصة. يتكون طاقم العمل الطبي والإداري والفني من أكثر من 250 شخصًا. يشكل استثمارنا الدائم في التدريب والتعليم المستمر والتقييم والبحث المستمر في جودة الإجراءات والرعاية أساس سياسة حوكمة الموارد البشرية لدينا.


تقوم CIM Santé Group بتعيين وكلاء إداريين

تبحث CIM Santé ، وهي منظمة رائدة في قطاع الصحة ، عن وكلاء إداريين متعددين لتدريب ما قبل التوظيف في مدينة طنجة.

الوصف الوظيفي

بصفتك موظفًا إداريًا متعدد الاستخدامات ، ستكون مسؤولاً عن إدارة وتنفيذ المهام الإدارية اليومية. يوفر هذا الموقف فرصة ممتازة للتعلم والنمو في بيئة ديناميكية ومحفزة.

والمؤهلات والمهارات

  • دبلوم البكالوريا + 2 في الإدارة أو الاقتصاد أو مجال مشابه.
  • مهارات اتصال ممتازة وقدرة على بناء العلاقات.
  • إجادة اللغة الفرنسية كتابة وتحدثا.
  • مطلوب معرفة أساسية بالحاسوب.

كيفية التقديم

إذا كنت متحمسًا ومستعدًا لإحداث تأثير داخل مؤسستنا ، فنحن نحب أن نسمع منك. يرجى إرسال طلبك إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: rrh.cit@cimsante.com

عند تقديم طلبك ، يرجى ذكر المرجع »المرجع AR01« في موضوع البريد الإلكتروني لتسهيل عملية الاختيار.

#تقوم #CIM #Santé #Group #بتعيين #وكلاء #إداريين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى