الهجرة الى كندا

مكاتب الهجرة الى كندا في الرياض المعتمدة من الحكومة الكندية – الهجرة معنا

 

‏يتم السؤال دائمًا عن مكاتب الهجرة الى كندا في الرياض المعتمدة من الحكومة الكندية ، و في هذا اللقاء سوف نتعرف على مكاتب الهجرة المعتمدة رسميًا من قبل حكومة كندا ، و التي يمكن التعاقد معها و توكيلها للعمل على ملفات الهجرة الخاصة بكم .

كما سنتعرف على دور مكاتب الهجرة إلى كندا ، و المساعدة القانونية التي يمكن تقديمها من قبل المكاتب .

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن …

‏دور محامي الهجره الى كندا

‏البعض يعتقد ان محامي الهجرة الكندي يمكنه تسهيل الهجرة إلى كندا حتى في حال عدم تأهل المتقدم و تلبيته لمتطلبات و شروط الهجره الى كندا ، و هذا بالطبع أمر خاطئ ، و هذه هي الأمور التي يمكن لمحامي الهجرة تقديمها إليك :

  • في حال توكيل محامي هجرة ، يمكنه ‏تقديم المشورة و النصح بخصوص المتطلبات و معالجة نقاط الضعف في ملف هجره كندا الخاص بك .
  • ‏يمكن لمحامي الهجرة مساعدتك في اختيار برنامج الهجرة الذي يناسبك ‏اعتمادًا على تقييمك و معرفة عدد النقاط الذي يمكنك الحصول عليه ضمن ملف نقاط هجرة كندا .
  • ‏يمكن أن يقوم محامي الهجرة بتعبئة طلب الهجرة بالبيانات و المعلومات الخاصة بك و أرشادك الى توفير الملفات والوثائق اللازمة .
  • ‏تمثيلك او التواصل مع الحكومة الكندية نيابة عنك .

‏ما هي مكاتب الهجرة الى كندا في الرياض المعتمدة من الحكومة الكندية

‏على المستوى العام نحن لا يمكننا ترشيح مكتب معين ، و لكن ‏يمكن لأي شخص معرفة ‏هل محامي هجرة كندا في الرياض معتمد من قبل حكومة كندا أو لا بنفسه .

تعرف على :

‏كيف تعرف أن محامي الهجرة لكندا معتمد ؟

‏يمكنك معرفة ذلك من خلال ‏الدخول إلى موقع الهجرة الكندية الرسمي من خلال هذه الصفحة .

‏وبعد الدخول إلى هذه الصفحة ، يمكنك ‏التحقق من اسم مكتب المحاماه الذي ترغب في التعاقد معه في أي دولة في العالم و ليس في السعودية فقط

‏و الآن نمر إلى فقرة الأسئلة ‏

هذه الفقرة تتضمن بعض الأسئلة المتعلقة بلقاء اليوم :

‏هل شروط الهجرة الى كندا من السعودية للمقيمين تختلف عن المواطنين ؟

‏شروط ومتطلبات الهجره إلى كندا للمقيمين من السعودية لا تختلف إطلاقًا عن المواطنين السعوديين .

‏هل يمكن معرفة مكاتب الهجرة الى كندا في جدة بنفس الطريقة اعلاه ؟

نعم يمكن معرفة مكاتب الهجرة المعتمدة إلى كندا في جده أو في أي مكان في العالم من خلال الصفحة اعلاه .

‏ما هو الحد الأدنى من نقاط الهجرة إلي كندا

‏الحد الأدنى هو 67 نقطة من الإجمالي الكلي للنقاط البالغ 100 نقطة ‏، و يشترط القانون الكندي على من يرغب في الهجره لكندا الحصول على 67 نقطة على الاقل حتى يكون مؤهل للهجرة إلى كندا ضمن برنامج الهجرة الفدرالية المختلفة .

تعرف على :

‏هل جو كندا يناسب السعوديين ؟

‏الأجواء الكندية في الكثير من المقاطعات و المدن في فصل الشتاء تكون باردة للغاية على عكس الأجواء الحارة في المملكة العربية السعودية .

و بالتالي يواجه الكثير من السعوديين المبتعثين أو المقيمين الدائمين و حتى العرب بشكل عام صعوبات في كندا لكن نتيجة البرودة خصوصًا في البدايات .

في المقابل هناك أعداد كبيرة من العرب و الطلاب المبتعثين للدراسة في كندا من السعودية يقيمون في كندا بدون أي مشاكل ‏بسبب الاعتياد على الأجواء في كندا .

‏ما هي الهجرة السريعة الى كندا ‏؟

نظام الهجرة السريع إلى كندا يعرف باسم اكسبريس انترى ‏، و هو برنامج جديد اطلقته الحكومة الكندية من اجل تسريع وتقصير دراسة ملفات الهجرة نحو كندا ، ويمكنكم التعرف على هذا البرنامج من خلال زيارة هذا المقال .

#مكاتب #الهجرة #الى #كندا #في #الرياض #المعتمدة #من #الحكومة #الكندية #الهجرة #معنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى