وضائف بالمغرب

(11) وظائف في Bugshan Automotive Group

(11) فرص العمل في مجموعة Bugshan Automotive:

مستشار الأجزاء.
– رئيس محل قطع الغيار.
-مستشار خدمة ما بعد البيع.
– مسئول عن عمليات ما بعد البيع.
– فنيين ميكانيكيين.
-مشتر.
-مدير مبيعات السيارات VUL.
-مستشار خدمة ما بعد البيع.
– مسؤول عن التدريب الفني.
– مسئول عن عمليات ما بعد البيع.
– مسؤول عن الحسابات الكبرى.

Bugshan Automotive Group هي شركة سيارات تابعة لمجموعة Bugshan Group ، والتي رسخت مكانتها كلاعب رئيسي في صناعة السيارات في المغرب.

بصفتها الموزع الحصري للعلامات التجارية المرموقة مثل Hyundai و Tata Motors و Dongfeng و Aston Martin ، تتميز المجموعة بالتزامها بالتميز والابتكار وإرضاء العملاء.

تعتبر مجموعة بقشان للسيارات جزءًا لا يتجزأ من مجموعة بقشان ، وهي شركة عائلية تعمل بنجاح لعدة عقود في قطاعات مختلفة مثل السيارات والعقارات والسلع الفاخرة والاتصالات.


كجزء من تطويرها ، تبحث Bugshan Automotive Group عن الملفات الشخصية التالية نيابة عن مختلف الشركات التابعة لها:

مستشار قطع غيار (بائع قطع غيار إيطالي) في طنجة. يجب أن يكون المرشح حاصلاً على تدريب في المبيعات الفنية للمركبات ومبيعات قطع الغيار ويجب أن يُظهر خبرة كبيرة في منصب مماثل.

مدير محل قطع الغيار في القنيطرة. يجب أن يكون المرشح حاصل على تدريب في Sales Technico Vehicles وقطع الغيار وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في منصب مماثل.

مستشار ما بعد البيع في الدار البيضاء. يجب أن يحمل المرشح BAC + 3 في تشخيص السيارات ويجب أن يبرر تجربته الأولى في منصب مماثل.

مدير عمليات ما بعد البيع في الدار البيضاء. يجب أن يحمل المرشح شهادة البكالوريا +5 في الهندسة الميكانيكية أو الصناعية ويجب أن يُظهر خبرة لمدة عامين في منصب مماثل أو في مجال الجودة.

الفنيين الميكانيكيين في جميع أنحاء المغرب. يجب أن يكون المرشحون حاصلين على BAC + 2 في الميكانيكا.

مشتر في الدار البيضاء. يجب أن يكون المرشح حاصلاً على شهادة البكالوريا + 3 في الشراء ولديه خبرة لا تقل عن سنتين في منصب مماثل.

مدير مبيعات السيارات LCV في أغادير. يجب أن يحمل المرشح شهادة البكالوريا +5 في التجارة ولديه خبرة كبيرة في منصب مماثل ، من الناحية المثالية في صناعة السيارات.

انظر أيضًا: تقوم Stelia Aerospace بتجنيد العديد من الملفات الشخصية

مستشار ما بعد البيع في مراكش. يجب أن يحمل المرشح شهادة البكالوريا + 3 في تشخيص السيارات ولديه خبرة أولى في منصب مماثل.

مدير التدريب الفني في الدار البيضاء. يجب أن يكون المرشح مهندسًا ولديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في منصب مماثل في قطاع السيارات.

مدير عمليات ما بعد البيع في الدار البيضاء. يجب أن يحمل المرشح شهادة البكالوريا +5 في الهندسة الميكانيكية أو الصناعية ولديه خبرة لا تقل عن سنتين في منصب مماثل أو في مجال الجودة.

المفتاح الرئيسي للحساب في الدار البيضاء. يجب أن يحمل المرشح شهادة البكالوريا + 3/4 في التجارة أو الميكانيكا أو الصناعة ولديه خبرة 3 سنوات على الأقل في إدارة حسابات خدمات ما بعد البيع الرئيسية.

يرجى إرسال طلباتك إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي ، مع ذكر الموضع المطلوب في سطر الموضوع:

[email protected]

#وظائف #في #Bugshan #Automotive #Group

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى